تعليم الخرج  يكرم منسوبات الإعلام والمدارس الحاصلة على المراكز العشر الأوائل في الرصد على الملف الإعلامي  لحملة الإختبارات الدولية TIMSS _2019


تعليم الخرج  يكرم منسوبات الإعلام والمدارس الحاصلة على المراكز العشر الأوائل في الرصد على الملف الإعلامي  لحملة الإختبارات الدولية TIMSS _2019



(الإعلام و الإتصال) هالة الهزاع:

كرم تعليم الخرج ممثلا بإدارة الإعلام والاتصال-بنات-المدارس الحاصلة على المراكز العشر الأوائل في الرصد على الملف الإعلامي لحملة الإختبارات الدولية 2019- TIMSS بمشاركة وحضور مساعدة مدير الإعلام والإتصال أ.فاطمة بنت سعود العثمان.
بدأت مراسم التكريم بالحديث عن الملف الوزاري الذي تحدثت عنه أ.ريم بنت محمد الخزيم حيث تناولت بداياته، جهود إدارة الإعلام في نشر  ثقافة (التوثيق-الرصد)،عقد ورش ودورات عن بعد للمنسقات،إنشاء قناة على التلجرام ،جهود المدارس في التوثيق والرصد حيثد بلغ خلال هذا العام أكثر من (٢٦.٠٠٠)مادة إعلامية.
من جانبها تناولت مساعدة مدير الإعلام الحديث عن حملة الإختبارات الدولية TIMSS وجهود تعليم الخرج فيها؛والإجراءات المتبعة لإنجاح هذه الحملة وصرحت  أنه تم رفع  (١٣.٣٣٦) مادة  إعلامية من تعليم الخرج  على الملف الإعلامي لوزارة التعليم خلال تنفيذ هذه الحملة وأضافت  أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا تظافر الجهود بين إدارة الإعلام  والميدان التعليمي.
وعبرت العثمان عن شكرها وتقديرها للمنسقات وقائدات المدارس على تعاونهم البنّاء ،وإنجازاتهم المُقَدّرة.
كما رفعت شكر وتقدير سعادة مدير التعليم د.خالد العتيبي للمنسقات الإعلاميات على جهودهم المشكورة التي قادت إلى تحقيق هذا الإنجاز وحصول تعليم الخرج على المركز الثالث  على مستوى المملكة في التوثيق والرصد… وتثمينه لمابذلوه من جهود مشكورة للنهوض بالملف الإعلامي والوصول للمراكز المتقدمة …ونقلت شكر وتقدير مدير الإعلام  أ. عبدالله بن سعيد القرني للمنسقات الإعلاميات على جهودهم في الرصد خلال هذا العام الدراسي ..
في ختام حفل التكريم كرمت مساعدة مدير الإعلام ومساعدة وحدة المتابعة ورئيسة قسم الجودة وقياس الآداء الحاصلات على المراكز العشر الأوائل في الرصد بالملف الإعلامي لحملة الإختبارات الدولية TIMSS وكذلك من تميز من المنسقات بالتواصل مع إدارة الإعلام وكان همزة وصل لنشر منجزات المدارس على مواقع إدارة التعليم.
كما تم تكريم منسوبات القسم من موظفات ومتطوعات نظير مابذلوه من جهود مميزة خلال هذا العام.
وفي ختام الحفل تحدثت مساعدة وحدة المتابعة عن شكرها لقسم الإعلام ومنسوبيه ومنسقاته وذلك لدورهم الفاعل في كل مايطرأ على الساحة التعليمية من مواضيع وجهودهم الواضحة في نشر الوعي والثقافة في الميدان التعليمي وإبراز نجاحاته وإنجازاته.
وعبرت رئيسة قسم الجودة وقياس الأداء العتيبي عن شكرها العميق لإدارة الإعلام
على الجهود المبذولة في كافة المجالات وخصت الجهود في حملة الإختبارات الدولية ..
 وشكرت  إدارة الإعلام والاتصال ممثلة في مساعد مدير الإعلام شركاء النجاح والداعمين
محل غراس و فيولا
ومحل هيل و زعفران
هذا وقد حضر الحفل مساعدة مدير شؤون المعلمين أ.ليلى الشهراني،ورئيسة قسم الجودة وقياس الآداء أ.سميرة العتيبي، ومساعدة مدير وحدة المتابعة أ.شادية القحطاني ،ورئيسة قسم القضايا أ .عفاف الجمعة ،ومديرة وحدة المبادرات أ.نوره السيف ،ومشرفة أمانة التعليم أ.نورة الحربي، ومديرة وحدة تطوير المدارس أ.عائشة القحطاني.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................