تطوير الموارد البشرية بتعليم الخرج يحقق نسبة إنجاز في أعداد المتدربين والمتدربات لبرنامج (قواعد السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل)  ويعلن المراكز الأولى .


تطوير الموارد البشرية بتعليم الخرج يحقق نسبة إنجاز في أعداد المتدربين والمتدربات لبرنامج (قواعد السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل)  ويعلن المراكز الأولى .



( الإعلام و الإتصال ) تطوير الموارد البشرية, أ.وضحا الحارثي:

حقق تعليم الخرج ممثلا بإدارة الموارد البشرية ( وحدة تطوير الموارد البشرية ) نجاحا ملحوظا لعدد من المتدربين والمتدربات في المدارس والأقسام بمحافظتي الخرج والدلم والخمس الأوائل من اللذين رفعوا شهادة البرنامج التدريبي ( قواعد السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل ) إلكترونيا والمقدم من معهد الإدارة العامة عبر منصة إثرائي للعام الدراسي 1439- 1440 هـ .

حيث بلغ عدد المتدربين والمتدربات لهذا البرنامج 1801 موظف وموظفة بمحافظة الخرج (76) للبنين (1441) للبنات و بمحافظة الدلم عدد (14) للبنين ( 270) للبنات.

وكرم مدير التعليم الحاصلين على المراكز الخمسة الأولى وفي مقدمتهم أ. ندى فهد السماري بالروضة العاشرة بالخرج حصلت على المركز الأول كذلك على مستوى الإدارة ورياض الأطفال , وحصل ا. محمد سالم الجوفي من قسم تقنية المعلومات على المركز الأول على مستوى الأقسام.

والذين حصلوا على المراكز الأولى في المدارس هن : ا. إيمان سعد اليحيا من الثانوية الثامنة مقررات بالخرج على مستوى المرحلة الثانوية. ا. أسماء عبدالله الحقباني من المتوسطة السادسة بالدلم على مستوى المرحلة المتوسطة. وأ. شيخه سعد العوين من إبتدائية نعجان على مستوى المرحلة الإبتدائية.

وتعليم الخرج يتمنى مزيدا من التقدم والإنجاز ..


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................