آل ذيبان تكرم الفائزات بجائزة السلوك الإيجابي فئة المدرسة و الطالب بتعليم الخرج


آل ذيبان تكرم الفائزات بجائزة السلوك الإيجابي فئة المدرسة و الطالب بتعليم الخرج



(الإعلام و الإتصال) هالة الهزاع:

كرمت مساعدمدير التعليم للشؤون التعليمية أ.سماح آل ذيبان الفائزات بجائزة السلوك الإيجابي فئة المدرسة والطالب اليوم الأربعاء الموافق ٥/ ٨/ ١٤٤٠هـ بمقر مكتبها في مبنى الشؤون التعليمية.
شهد التكريم مديرة مكتب الدلم أ.هياء العليوي ،ورئيسة قسم التوجيه والإرشاد أ.هند الرحمة،ومساعدة مدير الإعلام والاتصال أ.فاطمة العثمان ،ومشرفات التوجيه والإرشاد وقائدات المدارس الفائزة والطالبات الفائزات وأعضاء اللجان.
ويستهدف التكريم المدارس،والطالبات،وأعضاء لجان التحكيم،عبرت الطالبات الفائزات مع بداية التكريم عن مشاعرهن وإنجازاتهن على مستوى المدرسة وما قاموا به من إنجازات كان لها الأثر الكبير في تحقيق هذا الفوز؛ بعد ذلك إستعرضت منسقة جائزة التميز السلوكي والسلوك الإيجابي أ.تركية المطيري بعرض مرئي أعمال اللجان وجهود الطالبات والمدارس المحققة للسلوك الإيجابي.
تلا ذلك كلمة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ.سماح آل ذيبان شكرت فيها الطالبات والمدارس على هذا التميز و الإنجاز ،وذكرت آل ذيبان أن هذا ديدن الخرج وأبنائه حب التميز وهذه الجائزة إنعكاس للبيئة التعليمية المثالية في عدد من مدارس تعليم الخرج ..
شكرت الذيبان جميع الأقسام واللجان التي تكاملت لتحقيق هذا الإنجاز وخصت بالشكر والتقدير رئيسة قسم الإرشاد أ.هند الرحمة وفريق العمل بالقسم على الجهود اللافتة والعمل الدؤوب والشكر موصول لقسم الإعلام ممثلا بمساعدة مدير الإعلام والاتصال أ.فاطمة بنت سعود العثمان على الجهود الإعلامية في تغطية جميع الفعاليات و البرامج والأنشطة المنفذة هذا العام في الإدارات والأقسام..
من جانبها حفزت العليوي المشاركات من مدارس وطالبات على التميز واتخاذ معايير هذه الجائزة سلوك دائم للطالبة ومنهج للمدرسة لأنها ترتقي بالعملية التعليمية،وفي الختام كرمت آل ذيبان الطالبات الفائزات والمدارس المحققة للسلوك الإيجابي وأعضاء اللجان على النحو التالي:
*جائزة التميز السلوكي فئة الطالبة:
(المرحلة الثانوية):1- رنيم محمد جعبور -ث/الرابعة عشر.
                       2-أمل ساير الحربي -ث/أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
                       3-حليمة علي عسيري-ث/الثانية.
(المرحلة المتوسطة):1-الكادي خالد آل سليمان-م /التحفيظ الثانية.
                           2-سارة محمد المقرن-م/الثالثة بالدلم.
                           3-مريم مسفر الفهادي-م/التاسعة بالدلم.
(المرحلة الإبتدائية):1-رغد عبدالعزيز الحديب-ب/التحفيظ الثالثة.
                          2-حنين بندر العتيبي-ب/السادسة والعشرون .
                          3-لطيفة عبدالعزيز أبو دجين-ب/التحفيظ الثانية.
*جائزة السلوك الإيجابي فئة المدارس:1- إبتدائية العالية.  2-إبتدائية التحفيظ الثانية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................