نتائج تصفيات مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم و السنة النبوية على مستوى إدارة التعليم (بنات)بالخرج


نتائج تصفيات مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم و السنة النبوية على مستوى إدارة التعليم (بنات)بالخرج



( الإعلام والإتصال ) اللجنة العليا للوعي الفكري,أ.زهرة الشدي:

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الخرج ممثلة باللجنة العليا للوعي الفكري نتائج تصفيات مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية (بنات) للعام الدراسي 1439/1440هـ .

حيث تم بحمد الله إجراء تصفيات المسابقة على مستوى إدارة التعليم بالخرج حيث شهدت المسابقة إقبالاً وتنافسًا بين المتسابقات  في جميع مجالاتها وفروعها في القرآن الكريم و أحاديث الأذكار اليومية.

و إدارة التعليم ممثلة بلجنة الوعي الفكري تهنئ الفائزات وتبارك لهن هذا الفوز و تشكر أولياء أمور الطالبات و قائدات المدارس على اهتمامهم بالمسابقات الهادفة ورعايتهم للطالبات وحرصهم على تنمية مواهبهن وتزويدهن بالنافع المفيد كما تشكر منسقات مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية في المدارس على جهودهن المبذولة في متابعة المشاركات في المسابقة وإجراء التصفيات لهن على مستوى المدارس وتخص بالشكر المدارس اللاتي حصلت على المراكز الأولى على مستوى الإدارة ، كما تشكر وتقدر جهود لجان تحكيم تصفيات المسابقة على مستوى الإدارة . و سيتم بمشيئة الله تكريم الفائزات على مستوى الإدارة في موعد سيحدد لاحقًا سائلين الله التوفيق للجميع والإعانة على حفظ كتاب الله تعالى و سنة نبيه صلى الله عليه وسلم وأن يجزي خيرا القائمين على هذه المسابقات المباركة .

وكانت النتائج على النحو الآتي  :


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................