تعليم الخرج ينهي التصفيات النهائية على مستوى الإدارة لمسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله لحفظ الحديث


تعليم الخرج ينهي التصفيات النهائية على مستوى الإدارة لمسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله لحفظ الحديث



(الإعلام والاتصال ) موضي القحطاني :

أنهت إدارة التعليم بمحافظة الخرج ممثلة باللجنة العليا للوعي الفكري تصفيات مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز- رحمه الله- لحفظ الحديث الشريف في دورتها الثالثة عشرة  للعام الدراسي    1439 / 1440هـ على مستوى الإدارة حيث أجريت المسابقة لجميع المستويات يوم الأربعاء الموافق  3 / 5/ 1440 هـ بمقر مركز الموهوبات بالخرج .
وقد بلغ عدد المشاركات ١٤٧ طالبة في جميع مستويات المسابقة الثلاث :
المستوى الأول : حفظ (١٠٠) حديث للمرحلة الابتدائية
المستوى الثاني: حفظ (٢٥٠) حديثاً مع التعريف برواة الحديث للمرحلة المتوسطة
المستوى الثالث: حفظ (٥٠٠) حديث مع التعريف برواة الحديث ومعرفة من أخرجه للمرحلة الثانوية
وتم تسليم المتسابقات شهادة شكر وتقدير مقدمة من اللجنة العليا للوعي الفكري .
وسيتم بمشيئة الله إعلان نتائج هذه التصفيات و ترشيح الفائزات بالمراكز الأولى على مستوى الإدارة لإجراء تصفيات المسابقة على مستوى منطقة الرياض في وقت لاحق.
وقد أعربت منسقة مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية على مستوى الإدارة  أ. زهرة الشدي عن شكرها لسعادة مدير التعليم د.خالد بن عبد الله العتيبي على اهتمامه ومتابعته ودعمه لهذه المسابقة ، كما أعربت الشدي عن شكرها لمديرة مركز الموهوبات بالخرج أ.دليل العتيبي ومنسوبات المركز لاستضافة التصفيات وتعاونهن في انجاح المسابقة . كما تقدمت بالشكر لأعضاء لجنة تحكيم المسابقة وللمدارس المشاركة على جهودهن في دعم الطالبات ورعايتهن وتشجيعهن على المشاركة ومتابعتهن وإجراء التصفيات لهن على مستوى المدرسة .متمنية للجميع التوفيق والسداد وسائلة الله تعالى الرحمة والغفران لراعي هذه المسابقة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز- رحمه الله- وأن يجعل ما قدم لخدمة الإسلام والمسلمين في ميزان حسناته وأن يحفظ هذه البلاد ويديم عليها عزها وأمنها وإيمانها إنه ولي ذلك والقادر عليه


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................