تفعيل برنامج We can speak English في الإبتدائية التاسعة والثلاثون


تفعيل برنامج We can speak English في الإبتدائية التاسعة والثلاثون



( الإعلام والإتصال ) الإبتدائية ( 39 ) أ. نوره المحسن :

فعّلت الإبتدائية التاسعة والثلاثون برنامج We can speak English  الخاص باللغة الإنجليزية للمرحلة الإبتدائية ، وذلك يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/٣/ ٢٧هـ تحت إشراف معلمة اللغة الانجليزية الأستاذة: سمية عثمان العبلان ,وكان البرنامج يتضمن العديد من الأفكار المتنوعة والمواضيع المختلفة المأخوذة من مناهجهم الدراسية في مادة اللغة الانجليزية. وابتدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم, ثم تدرّج عرض فقرات البرنامج ابتداءً من صف مرحلة رابع الى صف مرحلة سادس..
حيث بدأ ( قطار الحروف الانجليزية ) الممثل بطالبات الصف الرابع ، يلي ذلك أنشودة ترحيبية من الطالبات ,ومن بعدها فقرة (My pet animal)تم تعريف الطالبات بأنفسهم وعرض صورة حيوان أليف والحديث عنه وعن مواصفاته باللغة الانجليزية. يلي ذلك فقرة ( مسرح الدمى ) والذي عُرض من خلاله التعريف بالألوان باللغة الإنجليزية بطريقه محببة ومميزة. كما تم عرض فقرة ( المهن ) وذلك بلبس الزي المناسب للمهنة من قِبل الطالبات المشاركات والحديث عنها باللغة الانجليزية. تلا ذلك عرض طالبات الصف الخامس لوحدة (MY town) وتم الحديث عن منطقة الخرج باللغة الإنجليزية وعن المنشآت والمباني الموجودة فيها.. كما تخلل المسرح العديد من فقرات المسابقات والأناشيد الانجليزية والمشاهد المتنوعة,واختتم البرنامج بعرض طالبات الصف السادس بعنوان ( Food, please) وكان عبارة عن مشهد مسرحي عن استعراض اسماء المأكولات داخل مطعم من تصميم الطالبات وذلك باللغة الإنجليزية.

وفي النهاية تم القاء كلمة قائدة المدرسة :أ/:فاطمه العسيري بخالص الشكر والثناء لما قدمته أستاذة اللغة الانجليزية أ: سميه عثمان العبلان
من جهود تشكر عليها, ووصفتها القائدة بالجهود المثمرة، لما شاهدت أثرها على طالبات المدرسة وتمكنهم المتقن في اللغة الإنجليزية..


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................