برعاية مدير التعليم اللجنة الدائمة لمكافحة المخدرات تعقد اجتماعا بتعليم الخرج


برعاية مدير التعليم اللجنة الدائمة لمكافحة المخدرات تعقد اجتماعا بتعليم الخرج



(الصحيفة الإعلامية)محمد الأسمري تصوير@محمد دخيل:

برعاية سعادة مدير تعليم الخرج الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي عُقد صباح اليوم الاثنين اجتماع اللجنة الدائمة لمكافحة المخدرات بتعليم الخرج ..

بحضور الأستاذ عيسى بن إبراهيم آل حمود رئيس اللجنة الدائمة لمكافحة المخدرات بالوزارة , والأستاذ محمد بن علوش القحطاني مستشار اللجنة بالوزارة وعدد من القيادات بتعليم الخرج ..

استهل الاجتماع بالتعريف باللجنة ورؤيتها ورسالتها الهادفة إلى تحقيق الخطة الاستراتيجية الوطنيةلمكافحة المخدرات , كذلك التكامل بين الوزارة وإدارات التعليم في مجال التوعية والوقاية من آفة المخدرات والدور المأمول من الإدارات التعليمية في حماية الطلاب والمجتمع وذلك من خلال توفير بيئة تعليمية خالية من المخدرات والمؤثرات العقلية والعمل على بناء القيم الفاضله في نفوس الطلاب إلى جانب تحقيق التكامل بين القطاعات ذات العلاقة
وثمن أعضاء فريق اللجنة , جهود التعليم في تكثيف التوعية عن أضرار المخدرات وتقديم البرامج الهادفه والعمل على الابتكار في تنفيذ البرامج الوقائيه ..

فيما أكد الأعضاء المشاركين في اللقاء استعدادهم العمل في تقديم البرامج والأنشطه المدرسية في توعية المجتمع التعليمي والعمل على إكساب الطلبة القيم الفاضلة مع تظافر الجهود بين الأقسام المعنية لإنتاج المواد الإعلامية الموجهة لمختلف فئات الطلبه والتعاون والشراكة مع القطاعات الحكومية ذات العلاقه ..

وفِي ختام الاجتماع تم تكريم قائد مدرسة متوسطة المدينة الأستاذ فهد مطلق الرفدي وقائد مدرسة ثانوية صقر الجزيرة الأستاذ راجح محمد الحربي  على جهودهم الوقائيه في إقامة معرض التوعية من أضرار المخدرات في مدارسهم .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................