مدير تعليم الخرج يطلع على تقرير أندية أحياء الخرج ويشيد بدورها في بناء المجتمع


مدير تعليم الخرج يطلع على تقرير أندية أحياء الخرج ويشيد بدورها في بناء المجتمع



( الإعلام التربوي) سعيد الأحمري:

أشاد مدير تعليم الخرج الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي بالعمل المميز الذي تقوم به أندية الأحياء بالمحافظة تجاه بناء المجتمع والمشاركة الفعلية في كل المناسبات الدينية, الاجتماعية, الوطنية, الثقافية, والرياضية, وما تقدمه الأندية في فترات الإجازات من برامج تحقق تطلعات المجتمع المحلي وتتناسب مع الأهداف التي رسمتها وزارة التعليم وشركة تطوير بما يحقق رؤية المملكة 2030 و أهداف التعليم بالمملكة.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم لقادة أندية الأحياء بالخرج والدلم حيث استمع لشرح مفصل عن الأندية والبرامج التي تم تنفيذها والخطط التي رسمتها الأندية لشغل أوقات فراغ الشباب خلال الإجازة.
وشدد العتيبي في لقاءه على ضرورة تنويع البرامج بما يلبي حاجات المجتمع والتخطيط الجيد للبرامج وتنفيذها بأعلى معايير الجودة وقياس أثرها من أجل تحسينها وتطويرها مستقبلا وقياس رضى المستفيدين من البرامج بما يساهم في تحديد البرامج ذات الأثر الكبير والتي تشبع رغبات رواد أندية الأحياء.
حضر الاستقبال ممثل أندية الأحياء بمحافظة الخرج رئيس قسم النشاط الطلابي ومدير العلاقات والإعلام التربوي بتعليم الخرج منصور بن سعد السعيدان, ومشرفي أندية الأحياء الأستاذ عبدالعزيز الشاهين والأستاذ محمد المطرفي, والممثل المالي لأندية الحي الأستاذ حسن الغريبي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................