تعليم الخرج يشارك في إعداد كتيب الاعتماد (Qualitygram )


تعليم الخرج يشارك في إعداد كتيب الاعتماد (Qualitygram )



( الإعلام التربوي ) الجودة الشاملة :

شارك تعليم الخرج ممثلا بقسم الجودة الشاملة  في إعداد  ” كتيب إلكتروني عن الاعتماد التربوي ” بإشراف الإدارة العامة للجودة الشاملة بوزارة التعليم بمسمى Qualitygram  وذلك لنشر ثقافة الاعتماد التربوي  وذلك بمناسبة يوم الاعتماد العالمي الموافق ٩/ يونيو / ٢٠١٨م الموافق ٢٥/ ٩/ ١٤٣٩هـ
يذكر انه ساهم في إعداده فرق عمل متميزة من إدارة الجودة الشاملة في المنطقة الشرقية وقسم الجودة الشاملة في الخرج والمذنب بخطابات لمديري التعليم  في الإدارات المذكورة . ،إذ اعتمدت الإدارة العامة للجودة الشاملة اسم حديث ومبتكر للكتيب الإلكتروني الخاص بيوم الاعتماد  أطلقت عليه اسم ( Qualitygram) والإسم مكون من  Quality وتعني الجودة و gram وتعني( شيء مرسوم)،أي رسومات خاصة بالجودة  ، ووظفت انفوجرافيك يوم الجودة العالمي بالاستفادة من التصاميم التي تتوافق مع المحتوى الخاص بالكتيب.

 

من جانبهاو جهت مساعد مدير عام الجودة الشاملة أ.مها الزايدي الشكر والتقدير والثناء لفرق العمل على مابذلوه من جهود مباركة في التنظيم والإعداد والتنسيق وشكرت لفريق المحكمين جهودهم ..

عبرت رئيسة قسم الجودة بتعليم الخرج  أ.سميرة العتيبي بقولها : الحمدالله  على هذا التآزر المهني  الجميل  والعمل بروح الفريق بين إدارات الجودة وأقسامها في وطننا الحبيب بدعم قيادات التعليم ورموزه وعلى رأسهم مدير عام الجودة الشاملة سابقا د.غانم الغانم و أ. مها الزايدي ، وبمشاركة النّخب من الزملاء والزميلات بالخرج والمذنب والشرقية ..
‏للاطلاع على الكتيب عبر تطبيق Issuu

https://issuu.com/absam0/docs/______qualitygram_


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................