نادي الحي بثانوية الإمام البخاري يواصل فعاليات #ليالي_نادي_الحي_الرمضانيه


نادي الحي بثانوية الإمام البخاري يواصل فعاليات #ليالي_نادي_الحي_الرمضانيه



(الصحيفة الإعلامية)المركز الإعلامي بالنادي:

يواصل نادي الحي بثانوية الإمام البخاري بالخرج فعاليات #ليالي_نادي_الحي_الرمضانيه التي تهدف إلى شغل وقت المستفيدين بجملة من البرامج النوعية.

وقد أوضح قائد النادي نواف بن محمد العجمي أن النادي اعتمد خلال شهر رمضان المبارك عدد من البرامج, حيث بدأت بتوزيع سلة غذائية تجاوز عدد المستفيدين منها 144 شخص, تم توزيعها عبر الشركاء في عدد من الجهات الخيرية بمحافظة الخرج, وتهدف إلى إتاحة المجال أمام مجتمع الحي والمستفيدين لفعل الخير في شهر رمضان المبارك, وتعريفهم بالطرق القانونية والنظامية لتوزيع الصدقات للمستفيدين منها عبر القنوات الرسمية.

وقال العجمي بأن النادي أقر عدد من الفعاليات الترفيهية, حيث أطلق النادي بطولة كرة القدم للمرحلة المتوسطة, وبطولة للمرحلة الثانوية والجامعية, وأطلق النادي بطولة لكرة الطائرة, وتم تنفيذ برامج معززة للصحة, وبرامج تسهتدف الأسرة بمسابقات تتناسب مع المستهدفين.

ويواصل النادي فعالياته هذا الأسبوع بتحكيم مسابقة القرآن الكريم التي رصد لها جوائز تتجاوز 5 آلاف ريال, وبرامج تستهدف الكشف عن السكري وضعط الدم وتوصيات للصائمين من خلال شريك طبي, وبرامج للكشف عن مواهب النادي وأخرى للعناية بالمساجد.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................