مدير التعليم يكرم اعضاء لجنة الانضباط المدرسي بتعليم الخرج


مدير التعليم يكرم اعضاء لجنة الانضباط المدرسي بتعليم الخرج



(الصحيفة الإعلامية)محمد الأسمري تصوير@محمد دخيل:

كرم مدير تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار بعد ظهر اليوم الأربعاء الموافق 7 / 9 / 1439 هـ في قاعة الوزارة بالإدارة أعضاء لجنة الانضباط المدرسي ..

بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد بن عبدالله الحربي وجميع اعضاء لجنة الانضباط المدرسي..

في بداية التكريم قدم العبدالجبار شكره للمساعد للشؤون التعليمية ولجميع اعضاء لجنة الانضباط المدرسي ، مبينا أن هذا التكريم يأتي امتداداً لتوجيه وزير التعليم، العام الماضي لجميع إدارات التعليم بتنفيذ خطة الانضباط المدرسي والإجراءات التي تسهم في تحقيق أهدافها وتحفيز الإدارات والمكاتب والمدارس التي تتميز في تنفيذها طوال العام الدراسي، ليكون الانضباط الذاتي قيمة يتصف بها جميع الطلاب والطالبات .

وأضاف أن جميع أيام العام الدراسي مستهدفة ومتابعة عن طريق اللجنة المركزية للانضباط من خلال زيارات ميدانية لجميع المشرفين والمشرفات ومتابعة التقارير اليومية للانضباط مما حقق ارتفاعاً كبيراً في نسب إدخال وتثبيت الغياب ..

وتابع العبدالجبار أن التكريم يعزز التنافس الإيجابي بين جميع الأقسام ويحفز الأخرى لرفع نسبها في الانضباط المدرسي، مؤكدا عمل الإدارة على تنفيذ الإجراءات ومتابعة الغياب، والاهتمام بحضور الطلاب والطالبات، والرفع من مؤشرات الانضباط، وإدخال الغياب وتثبيته في برنامج نور بنسبة 100%، لتتم متابعة الانضباط من خلاله ومعرفة مقدار التحسن في التقيد بالتعليمات من حيث ارتفاع نسبة التثبيت وانخفاض الغياب..

وفي نهاية الحفل كرم العبدالجبار جميع اعضاء لجنة الانضباط المدرسي .

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................