نادي الحي بثانوية الإمام البخاري يطلق حزمة من البرامج في رمضان


نادي الحي بثانوية الإمام البخاري يطلق حزمة من البرامج في رمضان



(الصحيفة الإعلامية ) سعيد الأحمري:

ينطلق في نادي الحي بثانوية الإمام البخاري اعتبارا من الأحد المقبل 4 رمضان ولمدة أسبوعين حزمة من البرامج الترويحية الترفيهية التطوعية الصحية التي تستهدف المستفيدين والحي المجاور ضمن الخطة الرمضانية التي أعدها النادي.

وقد أوضح قائد النادي الأستاذ نواف بن محمد العجمي أن البرامج اشتملت على بطولتين لكرة القدم والطائرة, وبرامج تستهدف الحي ” أهل الحي, أمسية رمضانية, وبرنامج مع جنودنا في الحد الجنوبي.

وأشار العجمي إلى أن النادي قام بالتنسيق لتوزيع السلة الرمضانية للعام الثاني على التوالي والتي تكفي هذا العام لما يقارب 144 شخص, تم التنسيق في توزيعها على الأسر المتعففة مع جهات خيرية, إضافة إلى زيارة للمرضى والعناية بمسجد الحي بعد أداء المصلين صلاة التراويح.

وفي المجال التطوعي قال العجمي بأن النادي أعد برامج على شكل ندوات ” كيف تستثمر رمضان ” و برنامج صحتك في رمضان بالتعاون مع أحد المراكز الطبية المتخصصة وهو يقدم للعام الثاني على التوالي حيث ساهم النادي في العام المنصرم بتوعية أهل الحي بالعديد من الممارسات الصحية وتم اكتشاف حالات لديها ضغط دم وسكر أكتشف لأول مرة.

وأطلق النادي مسابقات رمضانية بجوائز تصل إلى أكثر من 5 آلاف ريال لمسابقة الأسرة, حفظ جزئين من القرآن الكريم, وموهوب النادي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................