تعليم الخرج يحصد ( المركز الثالث ) على مستوى المملكة في التوثيق والرصد على الملف الإعلامي الوزاري


تعليم الخرج يحصد ( المركز الثالث ) على مستوى المملكة في التوثيق والرصد على الملف الإعلامي الوزاري



( الإعلام التربوي ) فاطمة العثمان :

انجازات تتوالى ومراكز متقدمة تحققها إدارة التعليم بمحافظة الخرج في كل المجالات وكافة الأنشطة توجت بحصد (( المركز الثالث )) ضمن العشرة الأوائل على مستوى المناطق والمحافظات في الرصد والتوثيق على ( الملف الإعلامي الوزاري ) ..

جاء ذلك عقب إعلان وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام يوم أمس نتائج مسابقة الملف الإعلامي ..

كل ذلك جاء نتاج خطط تطويرية داخل القسم واجتماعات قامت بها إدارة العلاقات العامة والإعلام وجهود هدفها الارتقاء بالعملية التعليمية في كافة المناشط وتسجيل حضور لتعليم الخرج. على مستوى المناطق والمحافظات وتحسين الصورة الذهنية لوزارة التعليم وإدارة تعليم الخرج ..

 

شملت المسابقة عدة فئات في الرصد والتوثيق حرصت إدارة العلاقات العامة بتعليم الخرج أن يكون لها حضور فيها لتوثيق منجزات الإداراة من أقسام ، مدارس ، مكتب تعليم الدلم وهذه الفئات هي : ( بوابة التعليم ، صحيفة عين ، قناة عين ، مركز الانتاج ، صحافة الكترونية ، التليجرام ، الفيس بوك ، واس ، منصات التواصل ” توتير ، الانستغرام ، اليوتيوب ”  )  ..

 

من جانبه هنأ مدير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبد الجبار منسوبي ومنسوبات التعليم بمحافظة الخرج على هذا الإنجاز الجديد الذي نفخر به و يضاف لمنجزات تعليم الخرج  مقدما شكره وتقديره لمدير العلاقات العامة والإعلام أ. منصور بن سعد السعيدان ولمساعدة مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذة فاطمة بنت سعود العثمان و فريق العمل بالقسم إزاء الجهود التي بذلت في الرصد والتوثيق على الملف الإعلامي ….

 

وثمن السعيدان شكر وتقدير مدير التعليم ، مؤكداً انه سيكون دافعاً لتقديم كل ما يهم ويفيد العملية التعليمية والتربوية ويسهم في تحقيق رؤى وتطالعات الإدارة ….


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................