1 يوافق شهر مايو الجاري..التعليم تفعل شهر المراجعة الداخلية في إداراتها » الصحيفة الإعلامية لتعليم محافظة الخرج

يوافق شهر مايو الجاري..التعليم تفعل شهر المراجعة الداخلية في إداراتها


يوافق شهر مايو الجاري..التعليم تفعل شهر المراجعة الداخلية في إداراتها



(الصحيفة الإعلامية)- متابعات:

تنطلق اليوم الثلاثاء 15 شعبان 1439 هـ الموافق 1 مايو 2018 م فعاليات شهر المراجعة الداخلية  الذي أقره المعهد الدولي للمراجعين الداخليين في كافة المؤسسات والهيئات الحكومية في دول العالم.
ويسعى المعهد الدولي من خلال اعتماده هذا الشهر  لنشر ثقافة المراجعة الداخلية ورفع مستوى الوعي لدى الجمهور من خدمات القطاعات والمؤسسات ذات العلاقة .
إلى ذلك أنهت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية بوزارة التعليم وعبر فروعها في الإدارات التعليمية في مناطق ومحافظات المملكة كافة الاستعدادات لتفعيل الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمراجعة الداخلية لشهر مايو من عام 2018 م .
وقالت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية إنها ستبدأ إطلاق برنامجها التفاعلي للمراجعة الداخلية  عبر منصة (لقاء) المرئية التي تربطها بجميع فروع إداراتها في المناطق والمحافظات وذلك حتى نهاية الشهر الجاري .
من جانبه أكد المشرف العام على الإدارة العامة للمراجعة الداخلية الأستاذ عبدالله السكاكر أن ذلك يأتي بناء على توجيه معالي وزير التعليم بتفعيل شهر مايو من هذا العام للمراجعة الداخلية وتزويد الوزارة بتقرير مفصل عن الأنشطة والفعاليات المصاحبة والتي تسهم في رفع قيمة المراجعة الداخلية  في الهيئات والمؤسسات ومنها وزارة التعليم  مثمناً ما تجده إدارة المراجعة الداخلية من دعم  مستمر من معاليه في نشر ثقافة المراجعة الداخلية ، والارتقاء بها لتأدية رسالتها وفق الأهداف المحددة لها من حماية وتأكيدات ومشوره وترسيخاً لمبدأ الشفافية والمحاسبية في كافة أنشطة وقطاعات الوزارة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................