“لقاء تجاربي سر نجاحي ” معرض ينظمه تعليم الخرج


“لقاء تجاربي سر نجاحي ” معرض ينظمه تعليم الخرج



(الإعلام التربوي) أ.مشاعل الفواز :

نظم تعليم الخرج ممثلاً في قسم الإشراف التربوي شعبة التربية الفنية معرض ” لقاء تجاربي سر نجاحي ” في صباح هذا اليوم الأثنين الموافق 1439/7/30هـ بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ.سماح بنت مبارك الذيبان ومديرة الإشراف التربوي أ. هدى بنت حبيب العتيبي ومشرفات التربية الفنية وعدد من منسوبات الإدارة والمعلمات المشاركات في المعرض .

شارك في هذا اللقاء عدد من مدارس تعليم الخرج وتخلل المعرض حوار مع مشرفة التربية الفنية أ.فاطمة عطا الله الفهيد تحدثت فيه عن مسمى اللقاء وأهدافه وأنواع المشاركات فذكرت أن هذا اللقاء هو بعنوان ” تجاربي سر نجاحي ” وهو نتاج للمعلمات اللاتي لديهن علم وفكر ومعرفة والهدف منه هو تبادل الخبرات والأفكار بين المعلمات من مدارس تعليم الخرج منهن من شارك بأعمال الطالبات فن الديكوباج ومنهن من شاركت بلقاءات في قاعة الإجتماعات واستنتاج لموضوع الدرس وتعزيز للطالبات لكي يكون بينهن تنافس شريف .

ووجهت الذيبان شكرها وتقديرها لمديرة الإشراف التربوي أ.هدى العتيبي ولمشرفات التربية الفنية وللمعلمات المشاركات وعبرت عن سعادتها بما شاهدته من لوحات فنية جميلة توضح إبداع وفن طالباتنا المتميزات .

وفي ختام المعرض تم تكريم المعلمات المشاركات وعددهن 20 معلمة وسلمت لهن شهادات الشكر والتقدير وباقات من الورود ، ثم تجولت الحاضرات في أرجاء المعرض وكل عبارات الثناء والشكر رُسمت على ملامحهن.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *