مساعد مدير التعليم يكرم الطالب الحربي لحصوله على المركز الأول على مستوى المملكة في بطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية للقيمزر


مساعد مدير التعليم يكرم الطالب الحربي لحصوله على المركز الأول على مستوى المملكة في بطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية للقيمزر



(الصحيفة الإعلامية)أ.فهد الدوسري:

كرم سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد بن عبدالله الحربي في مكتبه اليوم الخميس الطالب أحمد بن غالب الحربي من متوسطة أبي بن كعب لتحفيظ القرآن بعد فوزه ببطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية للقيمزر والتي شارك فيها اكثر من  1614 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية على مستوى المملكة.

حيث أعلن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ  إطلاق بطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية. وتشمل 5 ألعاب متنوعة ، هي:
Fifa – league of legends – tekken – super smash – Mario Kart.
وقد حصل الطالب أحمد غالب الحربي بالصف الثالث في متوسطة  أبي ابن كعب لتحفيظ القرآن بتعليم الخرج على المركز الأول و على سيارة لاندكروزر مقدمة من رئيس الهيئة، إضافة إلى 10 آلاف دولار مقدمة من الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية والذهنية بمناسبة حصوله على المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقه الرياضات الإلكترونيه والذهنيه (القيمرز).
بدوره قدم الأستاذ خالد الحربي التهنئة لجميع منسوبي تعليم الخرج وخص بالشكر مدرسة الطالب وأسرته على أهتماهم ودعمهم لمشاركة الطالب التي ساهمت في صقل وإبراز موهبته ، وتحقيقه للمركز الأول مما يعطي دلالة أكيدة على كثرة المواهب التي تحظى بها مدارس تعليم الخرج ..
كما تم تكريم  قائد متوسطة أبي بن كعب لتحفيظ القران الكريم الأستاذ /دخيل بن دخيل الله الشلوي ومعلم التربية البدنية بمتوسطة أبي بن كعب لتحفيظ القران الكريم الأستاذ /فهد بن محمد الجميعة لدعمهم المستمر له..
بحضور رئيس شعبة التربية البدنية الأستاذ منصور العبيد ومشرفي التربية البدنية الأستاذ خالد الطمرة والأستاذ حزام القحطاني .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................