مدير التعليم بتعليم الخرج يدشن ” معرض عون 2 التطوعي ” في ابتدائية السلمية


مدير التعليم بتعليم الخرج يدشن ” معرض عون 2 التطوعي ” في ابتدائية السلمية



( الإعلام التربوي ) فاطمة العثمان& تصوير محمد دخيل :

دشن مدير التعليم بمحافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار اليوم الثلاثاء  ” معرض عون 2 التطوعي ” الذي يضم عدد من الأركان وشمل التدشين عدد من المقرات بابتدائية السلمية وذلك بحضور المستشار التعليمي أ. أحمد صبار العنزي. ، مشرف الجودة أ. بندر الحقباني ، مدير مكتب مدير التعليم أ. ناصر الحقباني ومدير قضايا شاغلي الوظائف التعليمية أ. شيبان العنزي…

 

يهدف ” مشروع عون 2 التطوعي ” إلى دعم الأسر المحتاجة بالسلال الغذائية والمستلزمات الشتوية، بمشاركة منسوبات المدرسة وأفراد المجتمع المحلي القريب من المدرسة ،، والمشروع يدعم 20 أسرة محتاجة من خلال تقديم المعونات الخيرية وتوزيعها على الأسر الفقيرة التي تقطن قريبا من المدرسة أو في القرى والهجر القريبة ..

 

انطلقت فكرة المشروع في نسخته الأولى  في  العام الماضي من منسقة العمل التطوعي/ المعلمة نوال السماري وبتنظيم من فريق العمل بالمدرسة .،،  ، وحول ذلك قال مدير التعليم ” استطاعت قائدة المدرسة والفريق العامل معها تجسيد رسالة المدرسة كونها مركز اشعاع تقدم خدماتها التعليمية والتربوية والتطوعية من خلال استثمار طاقات زميلاتها وكذلك عقد الشراكات الجيدة مع مؤسسات المجتمع ” وقدم العبدالجبار شكره لقائدة المدرسة أ. شيمة العتيبي وللفريق العامل معها والشكر موصول لفريق ” نحن لكم ” التطوعي والتي ظهرت جهوده في المحافظة وكذلك لمصنع الجعيثن للبلاستك لعقد الشراكة المجتمعية مع المدرسة والتي تنبع من المسؤولية المجتمعية تجاه مؤسسات المجتمع المدني ..

ونذكر من المقرات التي دشنها سعادة مدير التعليم :. القاعة الدراسية لمادة الانجليزي ،قاعة الاجتماعات ، القاعة الدراسية للصف السادس ، الساحة الخارجية و غرفة مصادر التعلم ..

 

قدمت قائدة المدرسة الأستاذة شيمة العتيبي شكرها وتقديرها لمدير التعليم على دعمه اللامحدود للمدارس بوجه عام ولابتدائية السلمية على وجه الخصوص وللمشاركين في دعم المشروع من منسوبات المدرسة ولفريق ” نحن لكم” ولمصنع الجعيثن للبلاستيك على مشاركته الفاعلة في هذا العمل المبارك ..


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *