العبدالجبار يدشن حزمة من المبادرات في الابتدائية الثانية تحفيظ


العبدالجبار يدشن حزمة من المبادرات في الابتدائية الثانية تحفيظ



( الإعلام التربوي ) فاطمة العثمان :

دشن سعادة مدير تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار بعد ظهر اليوم الاثنين حزمة من المبادرات في الابتدائية الثانية تحفيظ  وهي :. مبادرة في سماء الابداع والتي تضم عدة أركان أوبمعنى اصح عدة مبادرات ( تقنيتي تخدمني ، قارئة اليوم قائدة الغد ، التحصيل الدراسي : لنعظم كتاب الله ، متعة التعلم والاكتشاف ، مهاراتي وألواني ) ، مبادرة بتلاوتي أرتقي ، مبادرة أفكار الرياضيات ، مبادرة أثركم باقي ، الانضباط هدفنا لنصل إلى غايتنا ..

رافق مدير التعليم في الزيارة كلا من : المهندس لاحق العتيبي ، المستشار التعليمي أ. أحمد صبارالعنزي ، مدير التجهيزات أ. خالد الحميد ، مدير الموارد البشرية. أ.  فيصل الدوسري  و مشرف الجودة أ. بندر الحقباني ..

 

تجول الجميع داخل المدرسة للاطلاع على المشاريع والمنجزات التي تم تنفيذها، وشاهدوا محتوى المبادرات والتي تبلورت أهدافها العديدة في هدف واحد وهو الأسمى ” الطالبة والارتقاء بتحصيلها ”

 

اشاد سعادة مدير التعليم بما شاهده من تنوع وتميز في المبادرات وعبر عنه “بالإبداع التعليمي المحفز ”  ، وأكد العبدالجبار على أهمية هذه المبادرات كونها  تشجع الطالبة على الانضباط وحب المدرسة
إضافة إلى انها تشكل تحدي للطالبة مع ذاتها واقرانها في تلقي الوانا عديدة من المعرفة باساليب محفزة ..

 

من جانبها عبرت قائدة المدرسة أ. هياء العثمان بأن زيارة مدير التعليم يعتبر تكريم للمدرسة ومنسوباتها وهي دافعاً معنوياً كبيراً لبذل الجهد والعطاء في سبيل الارتقاء بالطالبة و بمستوى التعليم من كافة جوانبه ونواحيه. وأردفت أن هذه المبادرة ليست وليدة هذا العام وانماكانت هاجس وافكارا من العام الماضي اعاننا الله على ترجمته واقعا ماثلا أمامنا لهذا العام ولله الحمد يدفعنا للعمل حبنا لبناتنا الطالبات ويؤرقنا حرصنا على مستقبلهن العلمي …

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *