مساعدة مدير التعليم تتفقد سيرالاختبارات في مدارس محافظة الدلم _وتثني على الهمة العالية والعمل الدؤوب لقائدات المدارس


مساعدة مدير التعليم تتفقد سيرالاختبارات في مدارس محافظة الدلم _وتثني على الهمة العالية والعمل الدؤوب لقائدات المدارس



( الاعلام التربوي) فاطمة العثمان :

تفقدت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. سماح بنت مبارك آل ذيبان اليوم الخميس عدد من مدارس مكتب التعليم بمحافظة الدلم ، وذلك للاطمئنان على سير إختبارات الفصل الدراسي الأول 1438 /1439 هـ . يرافقها مديرة مكتب التعليم بالدلم أ. هياء عتيق العليوي ، مساعدة مدير العلاقات العامة والإعلام أ. فاطمه بنت سعود العثمان  ورئيسة قسم الاختبارات والقبول أ. جميلة بنت عبد العزيز  المهنا .

 

ثمّنت آل ذيبان ماشاهدته خلال جولتها الميدانية على المدارس والتي بدأتها بالثانوية الأولى والمتوسطة الثامنة بالدلم ثم المتوسطة الأولى ومتوسطة وثانوية التحفيظ الأولى بالدلم . وأثنت على مالمسته من عمل دؤوب وهمة عالية من فريق العمل في المدارس المزارة ، وقدّمت شكرها لقائدات المدارس قائدة الثانوية الأولى والمتوسطة الثامنة أ. ساره ابو حميد وقائدة المتوسطة الأولى والمتوسطةوالثانوية الأولى تحفيظ أ. لطيفة العتيق على جهودهما الكبيرة في الإشراف على اللجان وتوزيع المهام  والمتابعة والتي شهدنا أثرها على المعنويات المرتفعة للطالبات أثناء الجولة .

 

من جانبها أوضحت مديرة مكتب التعليم بالدلم أ. هياء العليوي أن مكتب التعليم بالدلم – بنات- قام بعمل خطة عمل مسبقة للاختبارات من قبل فرق العمل بالمكتب ، وكذلك قائدات المدارس لكي نضمن سير العمل بيسر وسهولة في فترة االاختبارات ، ولتتمكن بناتنا الطالبات من أداء الاختبارات بسلاسة وارتياح ، وأضافت العليوي ولله الحمد لم يتم رصد أي حالة تعثر أو مشكلات منذ انطلاقة اختبارات هذا الفصل وحتى يومنا هذا ، وأعربت عن شكرها وتقديرها لدعم ومساندة مدير التعليم الدكتور عبد الرحمن العبد الجبار لمكتب التعليم بالدلم ، وشكرها لقائدات ومعلمات المدارس على مايقدمن من جهود جبارة للطالبات طيلة العام الدراسي وفي فترة الإختبارات على وجه التحديد ..

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................