مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية تتابع سير الاختبارات  بتعليم الخرج  في يومها الثاني


مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية تتابع سير الاختبارات بتعليم الخرج في يومها الثاني



( الاعلام التربوي) فاطمة العثمان :

قامت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية  _بنات _ الأستاذة  سماح بنت مبارك آل ذيبان  اليوم الإثنين بجولة تفقدية لبعض مدارس تعليم الخرج  للإطلاع على سير إختبارات الفصل الدراسي الأول  يرافقها مساعدة مدير العلاقات العامة والإعلام أ. فاطمة بنت سعود العثمان  ، رئيسة قسم التوجيه والارشاد أ. هند الرحمة ، رئيسة قسم الإختبارات والقبول أ. جميلة المهنا وشملت الجولة المتوسطة 18والثانوية الخامسة اطمأنت خلالها على أداء الطالبات لإختباراتهن .
بينّت آل ذيبان في زيارتها التفقدية لقائدات المدارس المزارة بضرورة تهيئة البيئة المناسبة لأداء الطالبات للاختبارات في جميع المدارس بمختلف مراحلها التعليمية ، ومؤكدة على ضرورة  التعاون بين المعلمات وقائدات  المدارس لنصل لما نصبوا إليه جميعاً ، وأشادت بما شاهدته من أعمال متميّزة للمدارس في مجال الإختبارات والتهيئة لها  وثمّنت هذه الجهود من قائدات المدارس والمعلمات وجميع المنسوبات  ، متمنّيةً لبناتها الطالبات التوفيق في أداء اختباراتهن ..
 وشدّدت رئيسة قسم الإختبارات والقبول أ. جميلة المهنا  على التصحيح والرصد أولاً بأول حتى يتم إظهار النتائج في موعدها المحدد ،  داعيةً الجميع لتوفير سبل الراحة من أجل سير الإختبارات وفق ما خطط لها  ، واطلعت أثناء الزيارة  على الخطط الخاصة بأعمال اللجان والتصحيح . وقدّمت شكرها لجميع الجهود  المبذولة من قائدات المدارس فترة الإختبارات ..

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

..................................