160 طالباً يستفيدون من ملتقى التدريبي بتعليم الخرج المقام بنادي الشعلة


160 طالباً يستفيدون من ملتقى التدريبي بتعليم الخرج المقام بنادي الشعلة



(الصحيفة الإعلامية)أ.علي عسيري:

بمشاركة مئة وستين طالباً طالبا من ثمانٍ وثلاثين  مدرسة بمحافظة الخرج أقيم صباح هذا اليوم الأثنين 16-3-1439هـ الملتقى التدريبي الطلابي بنادي الشعلة والذي نفذه النشاط الطلابي ممثلاً بشعبة البرامج العامة والتدريب وذلك برعاية مدير التعليم الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار وحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الحربي ‏ورئيس نادي الشعلة الأستاذ فهد الطفيل .
واحتوى الملتقى على عدد من الدورات التدريبية وهي دورة في صيانة الأجهزة الذكية وكذلك دورة في المهارات التطوعية  ودورة في أساسيات كرة القدم ودورة في أساسيات كرة الطائرة ودورة في أساسيات  تنس الطاولة .
‬⁩
هذا وقد ذكر سعادة مدير التعليم الدكتور عبد الرحمن أن الملتقى التدريبي الذي أقيم  هو ضمن الخطط التي رسمها تعليم الخرج ليواكب رؤية 2030 لصناعة جيل قيادي يعتمد على نفسه .
فيما علق مساعد مدير تعليم الخرج للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الحربي أن الملتقى التدريبي للطلاب هو استثمار لطاقاتهم واستقطاباً لإبداعاتهم وتحقيقاً لأهداف النشاط الطلابي .
وذكر رئيس النشاط الطلابي الأستاذ منصور السعيدان أن هذا الملتقى سيحقق أهدافه في تعميق قيم التعاون والتنافس الشريف والتي يسعى النشاط في رسمها ضمن أهداف الأنشـطة اللاصـفية .
وقال مشرف البرامج العامة والتدريب بالنشاط الطلابي الأستاذ محمد المطرفي أن هذا الملتقى أقيم على تحقيق تخطيط وتطوير وتنفيذ برامج تحفز الطلاب  للإسهام في نهضة وبناء وطنهم، وخدمة مجتمعهم في إبراز مواهبهم وصقلها مبدياً شكره لجميع فريق عمله الذي كان خلف نجاح هذا الملتقى .
وأبدى رئيس نادي الشعلة الأستاذ فهد الطفيل سعادته على استضافة هذا الملتقى والذي ذكر أن ما أقيم هذا اليوم في النادي ضمن الشراكات التي يفخر بها نادي الشعلة في تقديم كل مايفيد مجتمع الخرج داعيا الجميع الاستفادة من الإمكانيات التي تتوفر بالنادي .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *