تعليم الخرج يُعلن أسماء الفائزين في المسابقة الوطنية للغة العربية


تعليم الخرج يُعلن أسماء الفائزين في المسابقة الوطنية للغة العربية



(الصحيفة الإعلامية)محمد الأسمري:

اعتمد مدير التعليم بمحافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار أسماء الفائزين في فعاليات المسابقة الوطنية للغة العربية للعام الدراسي 1438 / 1439 هـ في مختلف فئات ومجالات المسابقة ..

وكانت وزارة التعليم قد أطلقت المسابقة مع بداية العام الدراسي التي تهدف إلى تحفيز الإبداع اللغوي والمعرفي ، وتعزيز الهوية الوطنية للطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات ..

وأشرف قسم الإشراف التربوي ممثلا بشعبة اللغة العربية  على تفعيل المسابقة على مستوى الميدان..

حيث بدأت المرحلة الأولى على مستوى المدارس ، وفي المرحلة الثانية تم تحكيم أعمال الفائزين على مستوى إدارة التعليم ، ليتم ترشيحهم للمنافسة على مستوى وزارة التعليم ..

والفائزون هم :

1- ( مسابقة تصميم تدريس )  الأستاذ عبدالرحمن بن رمضان بن خميس / ابتدائية فرسان الجزيرة الأهلية

2- ( مسابقة تصميم تطبيق )  الأستاذ أحمد محمد سالم المعداوي / متوسطة فرسان الجزيرة الأهلية

3- ( مسابقة وسم تويتر )  الطالب عبدالعزيز بن مشاري الشهراني / متوسطة فرسان الجزيرة الأهلية ..

بدوره بارك العبدالجبار للفائزين مثمنا الجهود المباركة للقائمين على المسابقة ،وخص بالشكر والتقدير ( الإشراف التربوي / اللغة العربية ) وكافة قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات الذين تفاعلوا مع مجريات المسابقة منذ انطلاقتها ، متمنياً للفائزين  كل التوفيق والنجاح في التصفيات الختامية على مستوى الوزارة .

الجدير ذكره أن الوزارة رصدت عدد من الجوائز للفائزين والفائزات بدءاً من المسابقة الأولى للمعلمين والمعلمات ، من خلال بناء مبادرة في تعليم مهارات الكتابة ، فيما تأتي المسابقة الثانية تصميم تدريس وحدة تعليمية بطريقة تعليم اللغة المعتمد على المهمات اللغوية ، أما المسابقة الثالثة فهي في تصميم تطبيق إلكتروني يخدم اللغة ، وتأتي المسابقة الرابعة للمعلمين والمعلمات في تأليف قصة في مجال أدب الأطفال، أما في جانب مسابقة الطلاب والطالبات فتأتي المسابقة الأولى بمسابقة وسم تويتر ” هاشتاق “، أما المسابقة الثانية فهي في الإملاء والتهجئة وتستهدف طلاب المرحلة الابتدائية.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *