انطلاقة مهرجان صيف سعيد بنادي حي المتوسطة الثامنة عشر


انطلاقة مهرجان صيف سعيد بنادي حي المتوسطة الثامنة عشر



(الاعلام التربوي ) نادي الحي بالمتوسطه الثامنه عشر أ/بسمه العنزي :

انطلقت اليوم الأربعاء الموافق ١٨ شوال ١٤٣٨ فعالية مهرجان صيف سعيد بنادي حي المتوسطة الثامنة عشر بالتعاون مع فريق شباب الخرج التطوعي النسائي ، حيث اشرفت على افتتاح المهرجان رئيسة قسم النشاط وممثلة برنامج إجازتي الأستاذة أمل الرويبعة وحضور المشرفة التربوية الأستاذة نورة الدوسري وحضورعدد كبير من الأهالي والأطفال . تنوعت فقرات المهرجان بين الألعاب والمسابقات للكبار والصغار واللوحات الاستعراضية والأركان المتنوعة التعليمية الهادفة وركن التصوير والمسرح وتوزيع العيديات ، كما احتوى المهرجان فقرة وطنية ومسابقة السؤال الذهبي الوطني .

وألقت أ. أمل الرويبعة كلمة بهذه المناسبة شكرت فيها القائمين على المهرجان وذكرت في كلمتها أن نتوجه لله بالدعاء لحماية هذا البلد من كيد الحاسدين والحاقدين وأن يمن الله عليه بنعمة الأمن والأمان وأن نغرس في أبنائنا المواطنة الصالحة . وألقت الأستاذة نورة الدوسري مشرفة الصفوف الأولية كلماتها الجميلة التي أضافت رسائل تربوية هادفة .

في الختام شكرت مديرة نادي الحي أ/منى الزهراني الأستاذتين أمل الروبيعه ونوره الدوسري المشرفة على تشريف الحضور وشكرت الأهالي والأطفال والقائمين على الفعالية من منسوبات النادي وفريق شباب الخرج التطوعي النسائي..

1499903607490

1499903331540


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *