جامعة الملك سعود تزف خريجات الدفعة 53 بحضور حرم أمير منطقة الرياض


جامعة الملك سعود تزف خريجات الدفعة 53 بحضور حرم أمير منطقة الرياض



(الصحيفة الإعلامية)- متابعات:

رعت حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود اليوم السبت 1438/8/24هـ حفل تخريج الدفعة الثالثة و الخمسين من طالبات جامعة الملك سعود بالمدينة الجامعية ، وبلغ عدد الخريجات 4635 طالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية، منهن 65 طالبة حاصلة على درجة الدكتوراه، و868 طالبة حاصلة على درجة الماجستير.
و ذكرت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. إيناس بنت سليمان العيسى في كلمة لها : “أن الجامعة وفرت للخريجات كل الامكانيات لتحقيق ما يصبون إليه ، و عملت بخطط دؤوبة للموائمة بين المخرجات التعليمية و الاحتياجات التنموية في المملكة مضيفة أن  الجامعةفي كل عام تضخ في شرايين التنمية آلافاً من الخريجين والخريجات  و نصحت العيسى الخريجات باستكمال مسيرة العلم والسير نحو الأهداف العالية و الالتزام عند أداء الرسالة الوطنية بالإخلاص والأمانة في العمل و شكرت العيسى معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر الذي حرص أن تكون الجامعة بيئة ورسالة وموطناً للخلق والإبداع وأن يكون طلابها على الدوام متحلين بقيم العلم والمعرفة ” .
و أضافت وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. نورة بنت عثمان أبانمي في كلمة قالتها للخريجات :”يسعدني اليوم أن أشارككم هذه الفرحة في يوم حصاد وتتويج لجهد دائم ومتواصل بذلتموه على امتداد مسيرتكم العلمية في رحاب جامعة الملك سعود، حققتم خلالها كل متطلبات النجاح ، كما أشارك أمهاتكم وآباؤكم وأحباؤكم فرحتهم بكم ، مضيفة ”  كنا وما زلنا نحترم إنجاز طالباتنا، وننظر بعين التقدير لجهود الآباء والأمهات، فهم الذين تجرعوا الصبر طويلاً، ليتذوقوا حلاوته بكم الآن، وهم الذين لاذوا بربهم رجاءً ودعاءً وابتهالاً، وعملاً طويلاً شاقاً، ليروا فرحتكم، وقد صرتم تنبضون شباباً وحيوية، وأملاً وعطاءً، وغدوتم قرة أعين آبائكم وأمهاتكم ومحطّ آمال الوطن “.
من جانبها قالت عميدة أقسام العلوم الإنسانية د. غزيل سعد العيسى : ” تتقدم عمادة أقسام العلوم الإنسانية ممثلة في جميع منسوباتها ومنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والإداريات والفنيات بالتهنئة الصادقة لخريجاتها وكافة خريجات جامعة الملك سعود، داعين الله سبحانه وتعالى بالتوفيق والسداد لهن، وأن يكون تخرجهن بداية لحياة عملية حافلة بالعطاء والإنجاز المتميز في خدمة وطننا الحبيب، متمنين استمرار التواصل بين الكليات وكافة خريجاتها.
وأضافت :” في هذه المناسبة أسجل خالص الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر على دعمه المستمر ومتابعته الدائمة للارتقاء بمستوى أداء وتميز جامعة الملك سعود و شكري وتقديري لسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس العيسى على كافة ما تبذله من دعم ومتابعة لكافة كليات وعمادات ومرافق المدينة الجامعية للطالبات، لجميع منسوباتها وطالباتها للارتقاء بمستوى الأداء والرضا ” .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *