متوسطة الملك سعود تتوج نجوم الإلقاء الشعري بالأجهزة الذكية


متوسطة الملك سعود تتوج نجوم الإلقاء الشعري بالأجهزة الذكية


unnamed-5-%d9%86%d8%b3%d8%ae

(الصحيفة الإعلامية)أ.سعود القرني:

على شرف مستشار مدير التعليم الأستاذ / عمر عبدالعزيز الخويطر وبحضور قائد المدرسة الأستاذ / فهد بن شيحان تم تتويج الطلاب الفائزين في مسابقة نجم الإلقاء الشعري والذين حصلوا على أعلى نسبة رتويت . وكانت تفاصيل المسابقة كالتالي :
 بعد الاعلان عن المسابقة تم استقبال الطلاب الراغبين في المشاركة ومن ثم تم فرز الطلاب بناء على تصويت اللجنة المكونة من كل من وكيل المدرسة الأستاذ / رائد الحقباني ورائد النشاط الأستاذ / سعود القرني ومشرف النشاط الثقافي الأستاذ / عبدالرحمن العبلان . وتم ترشيح أفضل عشره متسابقين بناء على بنود التقييم . وفي الأسبوع الثاني طلب من المرشحين حفظ القصيده والاستعداد للتسجيل المرئي لكل متسابق وبعد الانتهاء من تسجيل المشاركات تم رفعها على قناة المدرسة في اليوتيوب ووضع رابط خاص بكل متسابق على حساب المدرسة في تويتر وتم اشعار الطلاب بأن المقاطع الثلاث الأولى الحاصله على أعلى نسبة رتويت ستكون هي الفائزة بالمسابقة وكانت المنافسه مستمره بين المتسابقين لمدة اسبوعين . وبعد الانتهاء من فترة التصويت تم إعلان اسماء الفائزين بالجائزه .
وهم :
المركز الأول : عبدالله الخميس
المركز الثاني : قصي حمود
المركز الثالث : خالد الفهادي
unnamed-1-%d9%86%d8%b3%d8%ae unnamed-2-%d9%86%d8%b3%d8%ae unnamed-3-%d9%86%d8%b3%d8%ae unnamed-4-%d9%86%d8%b3%d8%ae unnamed-%d9%86%d8%b3%d8%ae

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *