أمانة التميز تعقد الإجتماع الأول للمتقدمات لجائزة التعليم للتميز فئة الإدارة والمدرسة المتميزة


أمانة التميز تعقد الإجتماع الأول للمتقدمات لجائزة التعليم للتميز فئة الإدارة والمدرسة المتميزة



(الاعلام التربوي) الجودة الشاملة أ. أمل الهويدي :

أقيم اليوم الثلاثاء الموافق  هـ 1438 /12 / 4 الاجتماع الأول  للمتقدمات لجائزة التعليم للتميز فئة الإدارة والمدرسة المتميزة  ، ويأتي هذا من ضمن خطة إدارة أمانة الجائزة لهذا العام .والذي يهدف إلى ماتم انجازه على مستوى المدارس المشاركة وترأس الإجتماع  الأستاذة  أ/ سميرة بنت محمد العتيبي  رئيسة  قسم الجودة الشاملة ومنسقة جائزة التعليم للتميز بإدارة تعليم الخرج وذلك بحضور عدد من قائدات مدارس التعليم العام بالمحافظة  المتقدمات لجائزة التعليم للتميز ومنسقة مكتب الخرج أ.نورة الشهراني- مشرفة القيادة المدرسية و ورئيسة فريق  التحكيم  (فئة الإدارة والمدرسة  المتميزة ) أ.مها الدوسري مشرفة الجودة . حيث تم استعراض ضرورة اخراج الملفات وكيفية تحقيق متطلبات  الفئة المستهدفة ، وتم الإستماع إلى استفسارات قائدات المدارس ومناقشة آليات التدقيق واستعراض أهم التحديات وفرص التحسين للإسهام في دفعهم  ليمارسوا دورهم الإيجابي في الميدان التربوي وصولاً إلى رضا المستفيدين من الخدمات المدرسية . كما تم تزويد القيادات المدرسية بالنماذج والمواد العلمية اللازمة لنشر ثقافة التميز والإبداع .

 وقد أعربت منسقة الجائزة عن الدعم اللامحدود من سعادة مدير التعليم د.عبدالرحمن بن عبداللهالعبدالجبار والمساعدة للشئون التعليمية أ.شريفة القرني وجميع الأقسام المساندة بالإدارة . وجميع فرق العمل المحكمة لجميع الفئات بقيادة رئيسات الفرق . وأكدت في ختام الاجتماع على أهمية الدور الرئيس للقيادات المدرسية في تحفيز فرق العملداخل المدارس ،وأشادت  بلجان الجودة والتميز والدور المهم الذي تضطلع به هذه الفرق . واختتم اللقاء بتدوين أهم التوصيات والمقترحات . وعبرت رئيسة قسم الجودة ومنسقة جائزة التميز عن شكرها وتقديرها للقيادات المدرسيةحضورهم الباذخ ،وحواراتهم البناءة .

وعلى صعيد التميز فقد تم إنشاء موقعًا إلكترونيًّا يخدم أمانة التميز على موقع إدارة تعليم الخرج ليكون مرجعاً علمياً لكافة المستفيدين من جميع الفئات ، والذي سيطلقه سعادة مديرالتعليم بمحافظة الخرج مطلع الأسبوع المقبل بمشيئة الله تعالى .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *