تعليم الخرج يقيم لقاء تعريفي وتدشين لبرنامج خصائص النمو وتطبيقاتها التربوية لجميع مراحل التعليم العام


بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ..

تعليم الخرج يقيم لقاء تعريفي وتدشين لبرنامج خصائص النمو وتطبيقاتها التربوية لجميع مراحل التعليم العام



(الصحيفة الإعلامية) عبدالله الشهري:

أقام تعليم الخرج ممثل في قسم التوجيه والإرشاد لقاء تعريفي لبرنامج خصائص النمو وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5 / 4 / 1438 هـ في قاعة الأمير عبدالرحمن بن ناصر للنشاطات التعليمية بالإدارة ..

بحضور  سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ خالد بن عبدالله الحربي  ومشرف العموم في الوزارة  الأستاذ أيوب بن أحمد المنصور  ومدير الإشراف التربوي الأستاذ صالح بن محمد الحديثي  ورئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ محمد بن سالمين الطشه ورؤساء الاقسام بالإدارة والمشرفين التربويين والمرشدين الطلابيين وعدد من الطلاب ..

حيث بدء اللقاء بتلاوة آيات من القران الكريم  بعدها دشن سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية برنامج خصائص النمو وتطبيقاته التربوية ..

تلا ذلك عرض تعريفي للبرنامج قدمة منسق البرنامج الأستاذ خالد بن سعد النويصر مشرف التوجيه والارشاد تحدث فيه عن أهمية البرنامج للتعرف وفهم خصائص النمو لجميع المراحل  وأهداف البرنامج والمستهدفون من البرنامج ومحتويات الدليل الاجرائي لخصائص النمو وتطبيقاتها التربوية للمرحلة الابتدائية ودليل المرحلة المتوسطة والثانوية والخطة التنفيذية للبرنامج في المدارس ..

بعد ذلك قدم المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ خالد الحربي كلمته رحب فيها بالحضور وبالإستاد  أيوب بن أحمد المنصور مشرف عموم في إدارة التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم  وبالدكتور فرحان بن سالم العنزي عضو هيئة التدريس في جامعة سطام وشكره على حضوره وتعاونه كما وضح أهمية برنامج خصائص النمو  وتطبيقاته في المدارس وقدم شكره لقسم التوجيه والإرشاد ومنسق البرنامج على إقامة هذا اللقاء..

عقب ذلك بدأت محاضرة الدكتور فرحان بن سالم  العنزي التي تحدث فيها عن أهمية التعرف على خصائص النمو وخصائص النمو في مرحلة الطفولة والمراهقة وكيفية التعامل التربوي والسليم معها وكانت محاضرة متميزة لاقت إستحسان وتفاعل الحضور ..

تلاها مداخلات الحضور ، وفي ختام اللقاء كرم الحربي الدكتور فرحان بن سالم العنزي بدرع تذكاري وشكره على حضوره وتعاونه وعلى ماقدم من معلومات قيمة.

5 1 2

3

4


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *