نحن… الحصن المنيع


نحن… الحصن المنيع


%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b3%d8%a7%d8%a1

إنطلقت حملة الحصن المنيع التوعوية للحماية من الأفكار المنحرفة ، وتأتي هذه المبادرة من منطلق دور وزارة التعليم في رعاية الطلاب والطالبات و دحض اي فكر متطرف أو إرهابي يؤثر على مجتمعنا و يدمّر افكار شبابة..
تُشكر وزارة التعليم على هذة المبادرة ، وعلى مسؤوليتها المجتمعية للتصدي لكافة مظاهر الغلو والتطرف والكراهية و زرع الفتن بين طبقات المجتمع و تكفير علماؤنا الأجلاء..
إن دولتنا الحبيبة و قيادتها الحكيمة تضرب اروع الأمثلة في اللحمة الوطنية فهي بلد الحرمين ومهبط الرسالة السماوية وتحكم بشرع الله و سنة نبية ، ولا تفرق بين ابناء الوطن فكلهم سعوديين من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها كلهم سواء.. من أجل هذا يستهدف الحاقدون شباب هذا الوطن والنيل منه و زرع الفتن و الشائعات على العلماء والمسؤولين.. لذا يجب علينا ان نتعاون فيما بيننا وان يكون هاجسنا هو أمن الوطن وأن لا نسمح للمغّرضين و المتطرفين سواء من خارج الوطن او داخله سواء من السعوديين أو غير السعوديين..
يجب أن نقف صفاً واحداً امام كل معتدي أو متطرف أو خائن وأن لانتردد في ابلاغ الجهات المختصة على الرقم (990)..
بإذن الله سنكون نحن الحصن المنيع لهذا الوطن بإتباع تعاليم ديننا واحترامنا لعلماؤنا والمحافظة على قيّمنا والبعد عن الأفكار المتطرفة..
ختاماً : إن حملة الحصن المنيع ليست مقصورة على الطلاب والطالبات ، بل وأيضا هي موجهة للمعلمين والمعلمات و كل مسؤول في قطاع التعليم…

حفظ الله هذا الوطن و حفظ الله لنا حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين وولي ولي عهده..

موضي محمد الرويتع
الثانوية السادسة- الخرج

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *